قواعد تحويل مبالغ التعويضات

من المعلوم أن المجمعة ملزمه بسداد التعويضات وفق أحكام قانون استخدام وسائل الدفع غير النقدى رقم 18 لسنة 2019 وذلك تطبيقآ لقواعد الشمول المالي التي الزمت بها الدوله المؤسسات العامله بمصر وتحديد ما نصت عليه المادة ( 2،1) من اللائحة التنفيذية للقانون المذكور أعلاه .

وبناءاً علي التعديلات الصادره من البنك المركزي المصري لكل البنوك العاملة بمصر بإنتهاء المبادره الخاصه بالإعفاءات من مصاريف إصدار بطاقات "ميزه" والتحويلات علي الحسابات البنكيه وذلك إعتباراً من 01/07/2022 لذا تقرر الآتي :-

-علي كل مستفيد أن يقوم بموافاتنا ببيانات بطاقات "ميزه" المفعله حتى يتم تحويل المستحقات عليها أو بيان برقم الحساب البنكي "إن وجد".

-في حاله عدم وجود أي منهما وتسهيلا علي المستفيدين ستقوم المجمعه بإصدار بطاقات "ميزه" لكل مستفيد علي أن يتحمل المستفيد تكاليف إصدار البطاقه وتحويل التعويض علي حساب المستفيد سواء كان "بطاقة" أو حساب بنكي .

   • علما بأن متوسط تكلفه إصدار بطاقة "ميزه" هي " خمسة وثلاثون جنيها " لكل بطاقه وحسب تكلفتها الصادره من ( بنك مصر – بنك قطر الوطنى الأهلى )

   • متوسط تكلفه التحويل علي نفس البنك " خمسه جنيهات "

   • متوسط تكلفه التحويل خارج البنوك السالف ذكرها " خمسه عشر جنيها " ومعلوم أن هذه المصاريف تخص البنك ولا دخل للمجمعه بها وبالتالي سيتم خصمها عن كل مبلغ محول كتعويض لكل مستفيد .

© جميع الحقوق محفوظة 2019 المجمعة المصرية للتأمين الإجباري عن المسئولية المدنية الناشئة عن حوادث المركبات

Scroll to Top